كيف تحصل على تجربة سفر ناجحة

مجموعة من المؤشرات حول السفر بحكمة وأمان أكثر تجعل نقطة الانطلاق المثالية لأولئك الجدد الذين يقومون برحلات. الفقرات التالية تتضمن معلومات رائعة أدناه نأمل أن تساعد المبتدئين في الشعور بأنهم من المسافرين ذوي الخبرة.

يمكن أن يكون فقدان طفلك في مكان أجنبي مرهقًا ومخيفًا للغاية.

كن مرنًا عند اختيار وجهة عطلتك. في حين أن التخطيط جيد ، إلا أن الحفاظ على مجموعة متنوعة من الوجهات يجعل إجازتك أكثر لا تنسى وتستريح. يمكنك أيضًا اختيار موقع آخر لتوفير المال عن طريق اختيار وجهة بديلة.

عند اتخاذ قرار بشأن الكاميرا لالتقاط رحلتك ، اختر كاميرا رقمية متزامنة مع رحلتك واحتياجاتها. إذا كنت تخطط للقيام ببعض حقائب الظهر ، فقد لا تكون الكاميرا المزودة ببطارية قابلة لإعادة الشحن هي أفضل فكرة. تريد كاميرا يمكنك إيقافها وتشغيلها بسرعة والتي ستركز على الفور تقريبًا.

سعر الوحدة لكل هذه المنتجات الصغيرة غير متناسب مقارنة بكمية المساحة التي توفرها. حاول أن تكون أكثر فاعلية في كيفية تغليف ملابسك. ستتيح لك هذه الحيل المصغرة تقليل العبوات في حقيبتك.

قد تكون مغطى بالفعل إذا تم إلغاء الرحلة. يجب عليك البحث قبل المغادرة.

يمكن أن تساعدك الحبوب المنومة أو المهدئات خلال هذه الرحلة الطويلة. غالبًا ما يكون من الصعب الحصول على قسط كبير من الراحة على الطائرات والمناطق المحيطة المختلفة وضوضاء الماكينة والأشخاص الذين يقومون بالتحليل. جرب حبوب النوم لجعل رحلتك تمر بسرعة أكبر. لا تأخذ هذه قبل الإقلاع ، لأن التأخير أو المشكلة قد تتطلب عودة الطائرة.

في بعض الأحيان ينتهي بك المطاف في فندق فقير. أحضر حاجزًا مطاطيًا للأمان. يمكنك وضعه أسفل باب غرفتك طوال الليل بالتزامن مع السلسلة والقفل.

النقدية في الشيكات السياحية قبل التسوق أو تناول الطعام. كن آمناً وتأكد من أنك قد ترى أنك تخسر أموالك مع شيكات المسافر هذه.

خذ استراحة كل بضع ساعات عند القيادة مع الأطفال. تمنحك الفرصة الفرصة لتمتد واستخدام مرحاض. إخراج طفل صغير من السيارات هنا وهناك يمكن أن يساعد في منع دوار الحركة. قد تستغرق رحلتك وقتًا أطول ، ولكن الحد من التوتر يستحق التأخير البسيط.

ترغب وكالات التأجير في محاولة الحصول على تأمين إضافي ؛ المشكلة هي أنك قد لا تحتاج حتى. قد يكون للتأمين على المركبات تغطية مسؤولية الطرف الثالث الأساسية.

إذا كنت ترغب في الضبط بشكل أسرع على منطقة زمنية مختلفة ، فلا تسمح لنفسك بالنوم حتى الليل محليًا. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

يمكن أن تتحول عطلتك إلى كابوس إن لم يكن يستغرق بعض الوقت لإجراء بعض الأبحاث قبل التخطيط. انظر إلى التقييمات عبر الإنترنت من المسافرين الذين زاروا الموقع. قد تساعدك مراجعاتهم أيضًا في اختيار الفنادق وتجنب الأماكن السيئة.

استخدم ما تعلمته في هذا المقال للحصول على بداية رائعة. تم تصميم هذه المجموعة بعناية لمساعدتك على البدء في تعلم كيفية التخطيط لرحلة ، وأكثر ذكاءً وأمانًا مما فعلته من قبل.